عدم القدرة علي تسجيل الدخول (Sign in) للخدمات الإلكترونية لمنصة نافذة يرجع الي عامل اساسي هو عدم اتباع خطوات الخروج الآمن (Sign out) من الخدمات الإلكترونية – الامر الذي يجعل النظام لا يسمح للمستخدمين تسجيل الدخول على الخدمات الإلكترونية مرة اخري..
وحرصاً من منصة نافذة علي حماية حساباتكم وتوفير الأمن والحماية للمجتمع التجاري فيما يتعلق بالمعاملات الجمركية على منصة نافذة، يرجي اتباع خطوات تسجيل الخروج الآمن عند الانتهاء من العمل علي منصة نافذة لضمان مسح كافة المعلومات التي قمت بها اثناء تصفح الموقع من ذاكرة حاسبك الشخصي وايضا لتجنب عدم ظهوراي مشكلة تتعلق بتسجيل الدخول مرة اخري:
في حاله استمرار مشكله عدم تسجيل الدخول على الخدمات الإلكترونية يرجي اتباع خطوات مسح كافة المعلومات من المتصفح من خلال الخطوات التالية:
متصفح جوجل كروم Google Chrome
متصفح فايرفوكس Firefox
متصفح Microsoft Edge
من العملاء وجدوا ان هذة الإجابة كانت مفيدة لهم
نحن نرحّب بالملاحظات، أو الشكاوى أو الإقتراحات المتعلّقة بالخدمات التي نوفّرها. أدخلْ التفاصيل الخاصة بك أدناه ثم انقر على زرّ "إرسل" و سيقوم أحد موظفي خدمة عملاء بفحص رسالتك والرد عليك