أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.
ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.
لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي حساب جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين ، قم بترقية حسابك من أجل تفعيل الخدمات الإلكترونية عبر البوابة الإلكترونية ثم التوجة الي أقرب مركز خدمات لوجيستية لإستكمال الإجراء، وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل
تسجيل الدخول
مستخدم جديد
إنشيء حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية لنافذة وتمتع بالخدمات المتاحة
هو آلية إلكترونية تسمح بتذييل المستند ببيانات تثبت شخصية مُوَقِع المستند بدقة وبأسلوب غير قابل للتلاعب
يُستخدَم التوقيع الإلكتروني ضمن نظم الميكنة لتوثيق المستندات التي يتم تداولها بين مستخدمي النظام
يُستخدَم أسلوب التوقيع الإلكتروني في المعاملات المالية والتجارية والإدارية والخدمات الحكومية عبر الإنترنت.
ما هي مزايا التوقيع الإلكتروني؟
إثبات هوية مُوَقِع المستندات بدقة غير قابلة للنفي
تأمين البيانات داخل المستندات ضد التغيير أو التلاعب أثناء عملية التداول بينن مستخدمي النظام باستخدام أسلوب "التشفير" ومقارنة بصمة الرسالة المُرسَلة ببصمة الرسالة المُستقبلة.
منع غير المُصَرَح لهم بالتعامل مع المستندات الموقَعَة إلكترونياً.
كيفية الحصول وتفعيل خدمة التوقيع الإلكتروني على منظومة (نافذة)؟
التقدم بطلب للحصول على شهادة التوقيع الإلكتروني (e-Token) إلى أي من الشركات المُصَرَح لها تقديم الخدمة
استلام وحدة التوقيع الإلكتروني (e-Token) من الشركة مقدمة الخدمة
إدخال وحدة التوقيع الإلكتروني (e-Token) في جهاز الحاسب الآلي والدخول على البوابة الإلكترونية لمنظومة (نافذة)
الضغط على أيقونة "توقيع المستند" التي سوف تظهر على الشاشات المختلفة لتوقيع المستندات بتوقيعك الخاص